الإصدارات   
• حولية دائرة الآثار العامة

تصدر عن دائرة الآثار العامة منذ العام 1951 وقد صدر لغاية الآن العدد 55 لسنة 2011، وهي تعنى بتوثيق النشاطات الأثرية والبحوث المختصة بالتراث الحضاري في المملكة والمناطق المجاورة، بما في ذلك تقارير التنقيبات الأثرية ونتائجها. وتنشر المقالات باللغتين العربية أو الإنجليزية.



• مجلد دراسات في آثار الأردن

يضم هذا الإصدار الأبحاث المقدمة لمؤتمر ( تاريخ وآثار الأردن ) الذي يقام مرة واحدة كل ثلاث سنوات منذ المؤتمر الأول في العام 1980 وحتى المؤتمر العاشر 2007، وقد صدر المجلد العاشر الخاص بالمؤتمر العاشر الذي عقد تحت مسمى ( الأردن عبر العصور) في جامعة جورج واشنطن / الولايات المتحدة الأمريكية.



• مجلة آثار

تهدف مجلة آثار إلى نشر الوعي الأثري وترسيخ التواصل مع المواطن من خلال التعريف بالآثار الأردنية ونشاطات الدائرة المختلفة، ليعكس مسؤولية الدائرة لإدخال الآثار ضمن دائرة إهتمام المواطن بالإضافة إلى مهامها المختلفة كالتنقيب والحفاظ على الآثار والإشراف على المشاريع الأثرية المحلية والدولية.



• مجلة منجزات

مجلة سنوية تعنى بنشر إنجازات المشاريع المحلية والدولية التي نفذتها أو أشرفت عليها دائرة الآثار العامة بالتعاون مع مؤسسات وهيئات محلية ودولية وبإسلوب موجز القصد منه إعطاء القارئ فكرة أولية عن هذه المشاريع.



• مجلة النقوش والرسوم الصخرية

دورية مختصة بنشر المقالات في مجال النقوش والرسوم الصخرية، وهي بذلك تفسح المجال أمام الأخصائيين والباحثين الناشئين لنشر مواد جديدة ودراسات أصيلة تعنى بمحوري المجلة أو في حقول مرتبطة, لا تقتصر المجلة في أبحاثها في مجال النقوش والكتابات على فترة زمنية محددة، بل تشمل كل ما كان يسجله القدماء في وطننا العربي منذ نشوء المدن حتى الفترة العثمانية. كما تهتم بنشر دراسات في التراث الشعبي والحضارة المادية خاصة من المشرق العربي.